QIBLA
FINDER

العثور على اتجاه القبلة بسهولة


اتجاه القبلة في الكسوة
يمكنك العثور على اتجاه القبلة بطريقتين. إذا كنت ترغب في العثور على اتجاه القبلة باستخدام بوصلة ، فاستخدم زاوية القبلة التالية (زاوية القبلة لبوصلة). أو يمكنك استخدام البنية الأساسية لخرائط جوجل للعثور على اتجاه القبلة.
زاوية القبلة:
زاوية القبلة للبوصلة:
مسافة الكعبة:
الانحراف المغناطيسي:
الموقع:,


عن طريق التنقل على الخريطة حدد الموقع الذي تريد أن تأخذ خط اتجاه القبلة. استخدم زر '+' للتكبير و '-' للتصغير.استخدم القائمة الموجودة في الركن الأيمن العلوي من الخريطة لجعل موقعك أكثر وضوحًا. اختر 'Sat' من هنا للحصول على صورة القمر الصناعي لموقعك. يمكنك استخدام خيار 'OSM' لتفضيلات الخريطة المختلفة.

إذا كنت ترغب في العثور على اتجاه القبلة لمدينة الكسوة باستخدام بوصلة، فاستخدم زاوية القبلة قدمت أعلاه. عندما تظهر إبرة البوصلة شمالًا (N) ، أوجد على اتجاه عقارب الساعة باتجاه القبلة (زاوية القبلة للبوصلة). الآن يمكنك أن تصلي في الاتجاه الذي تظهره زاوية القبلة.

قم بتنشيط الموقع على جهازك المحمول للعثور على اتجاه القبلة بطريقة أكثر عملية. انقر على زر 'العثور على الموقع الجغرافي' وتأكيد. انتظر حتى يتم العثور على موقعك. بهذه الطريقة ، ستجد خط اتجاه القبلة وزاوية القبلة اللازمة لبوصلة بسرعة.